الإمارات تودع كأس العالم للناشئين بهزيمة ثالثة أمام سلوفاكيا

| غير مصنف | 23 أكتوبر, 2013

mansor-logo

ودعت الإمارات بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم من الدور الأول، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما تلقت الخسارة الثالثة لها على التوالي من سلوفاكيا بنتيجة صفر-2، ضمن المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
وكان منتخب سلوفاكيا تقدم بهدف عن طريق فيستنيسكي في الدقيقة 37، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.
ولم يقدم منتخب الإمارات – منظمة البطولة- المستوى المأمول الذي يدفعه لتحقيق الفوز من أجل المنافسه على الالتحاق بالدور الثاني عن طريق التأهل كأفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث. بحسب موقع “كورة” .

وبهذا الفوز ارتفعت أسهم منتخب سلوفاكيا في التأهل إلى الدور الثاني، كأفضل الفرق التي أحتلت المركز الثالث في مجموعته بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متساويًا في نفس الرصيد مع منتخب هندوراس الذي تأهل مباشرة كثاني المجموعة، رغم خسارته من البرازيل صفر-3، علما بأن السامبا تأهلت بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وسينتظر منتخب سلوفاكيا نتائج باقي المجموعات لتحديد الفرق الأربعه المتأهله كأفضل ثوالث، في حين تذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة بدون رصيد وبثلاث خسائر متتالية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً