يوفنتوس يدفع ثمن تالق رونالدو

| غير مصنف | 24 أكتوبر, 2013

mansor-logo

واصل كريستيانو رونالدو عروضه الرائعة في البداية القوية لمشوار ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عندما سجل هدفين في الفوز 2-1 على يوفنتوس الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين اليوم الاربعاء ليصبح الفريق الاسباني في صدارة المجموعة الثانية.
ورفعت ثنائية المهاجم البرتغالي رصيده من الأهداف في دوري أبطال اوروبا الى سبعة خلال ثلاث مباريات هذا الموسم.

وجاء هدفه الأول اليوم عندما راوغ حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون واودع الكرة في الشباك بمهارة من زاوية ضيقة في الدقيقة الرابعة من المباراة التي اقيمت باستاد سانتياجو برنابيو.

وعادل المهاجم الاسباني فرناندو يورينتي النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة 22 قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بسبب مخالفة من جيورجيو كيليني ضد سيرجيو راموس سجل منها رونالدو هدفه الثاني في الدقيقة 29.

وعانى كيليني قلب دفاع ايطاليا من ليلة سيئة وتلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما اعاق رونالدو بذراعه وهو يركض في الناحية اليمنى.

ويتصدر ريال المجموعة بتسع نقاط من ثلاث مباريات بينما يأتي غلطة سراي التركي في المركز الثاني وله اربع نقاط عقب فوزه على كوبنهاجن متذيل الترتيب 3-1 في اسطنبول.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بنقطتين وبات بطل ايطاليا في مواجهة خطر حقيقي في امكانية الفشل في بلوغ دور الستة عشر حيث سيلعب مباراته المقبلة على أرضه أمام ريال مدريد في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني.

وبهدفي الليلة نجح رونالدو في تجاوز رود فان نيستلروي مهاجم ريال ومانشستر يونايتد السابق نحو المركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال اوروبا عبر العصور برصيد 57 هدفا ويتفوق عليه فقط ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وراؤول لاعب ريال السابق.

وبات رونالدو (28 عاما) ثاني لاعب فقط في تاريخ البطولة الذي يسجل سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات عقب فيليبو اينزاجي مهاجم ميلانو سابقا.

ولم تتح الفرصة لجاريث بيل أغلى لاعب في العالم لل — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً