"سامبا" السعودية توقع اتفاق رعاية نادي برشلونة

| غير مصنف | 25 أكتوبر, 2013

mansor-logo


كشف نادي برشلونة الإسباني عن اتفاق الرعاية الذي وقعه مع مجموعة سامبا المالية السعودية، التي تُعتبر أهم مجموعة مالية في المملكة العربية السعودية. بحسب بيان للنادي على موقعه الإلكتروني ، اليوم الجمعة .
وأشار النادي فى بيانه إلى أنه بموجب هذا الاتفاق-الذي يمتد لفترة أولية تصل إلى ثلاث سنوات- ستصبح “سامبا” راعياً وبنكاً رسمياً لنادي برشلونة في السعودية.
وتم التوقيع على الاتفاق يوم الجمعة في اجتماع بـ “الكامب نو” حضره ممثلون من كلا الطرفين، ليشكل ذلك أول تحالف بين نادي برشلونة ومؤسسة سعودية، حيث سيساهم هذا الاتفاق في تعزيز وجود العلامة التجارية للنادي الكاتالوني في الشرق الأوسط.
وأعرب نائب رئيس النادي المكلف بالشؤون الاقتصادية، خافيير فاوس عن سعادته وفحره بهذه الخطوة قائلا : ” هذه الشراكة ستعزز من وجود النادي الكتالوني في منطقة الشرق الأوسط ” ، مشيرا إلى أن “سبب اختيار “سامبا” لتكون بنكا رسميا للنادي في المملكة العربية السعودية نظراً لما تحظى به من هيبة واعتراف دولي، ناهيك عن الشغف الكبير الذي تبديه تجاه نادي برشلونة وكل ما يمثله”.
من جهته، أكد ممثل عن “سامبا” أن هذا الاتفاق سيوفر مزايا وفرصاً جديدة لعملاء المجموعة المالية، موضحاً أن “هذه الشراكة المفيدة ستعزز بشكل كبير مكانة سامبا باعتبارها المؤسسة المصرفية الرئيسية من حيث إصدار البطاقات البنكية في السعودية ، مشيرا إلى “أننا نفهم ما يحتاجه عملاؤنا في حياتهم ونحن نبذل قصارى جهودنا لمنحهم فرصاً أكبر لكي يتقاسموا شغف الفوز مع أحد فرق كرة القدم الأكثر أهمية في العالم”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً