طيران الإمارات تطلق خدمتها الجديدة إلى غينيا

| غير مصنف | 27 أكتوبر, 2013

mansor-logo

دشنت طيران الإمارات اليوم خدمتها الجديدة إلى كوناكري عاصمة جمهورية غينيا، لتصبح هذه المدينة الحيوية بذلك الوجهة رقم 24 للناقلة في القارة الأفريقية، وسادس وجهة جديدة لها منذ يناير (كانون الثاني) 2013.

وسافر على الرحلة الافتتاحية وفد من طيران الإمارات وعدد من المدعوين ضم سعادة الحسن سواري السفير الغيني لدى الإمارات العربية المتحدة، وخالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعادل الغيث نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لشمال وغرب أفريقيا، ودنكان كريستوفر واتسون نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري وعدد من رجال الأعمال.

وكان في استقبال الوفد لدى وصول طائرة الإمارات إلى كوناكري معالي محمد سعيد فوفانا رئيس الوزراء الغيني، ومسؤولون حكوميون وممثلون عن وسائل الإعلام المحلية. وتوفر خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى كوناكري، التي ترتبط برحلات الناقلة إلى العاصمة السنغالية دكار، للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في غينيا خيارات سفر عديدة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي، وبشكل خاص إلى الدول التي ترتبط بعلاقات تجارية واقتصادية وثيقة مع غينيا مثل الصين والهند وبقية دول آسيا والشرق الأوسط وأستراليا.

وقال هيوبرت فراتش، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “نحن متحمسون لخدمة عملائنا في غينيا من خلال رحلاتنا إلى كوناكري التي ستسهل سفر السياح ورجال الأعمال ونقل الشحنات بين غينيا ومختلف محطات شبكة الرحلات العالمية لطيران

الإمارات، ونتوقع تبعاً لذلك أن تصبح دبي خيارا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال الغينيين الباحثين عن فرص تجارية جديدة وخدمات نقل جوي إلى العديد من الوجهات الأخرى”.

وأضاف فراتش بقوله: “نحن على ثقة تامة من نجاح خدمتنا الجديدة، ومن مساهمتها بفعالية في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية في غينيا من خلال فتح قنوات جديدة لل — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً