بعد تجسسه على ميركل..كيف يواجه أوباما زوجته الغيورة؟

| غير مصنف | 27 أكتوبر, 2013

mansor-logo

من المتوقع أن تخلف أزمة التنصت الأمريكية أو ما باتت تسمى بـ” أوباما جت” انعكاسات سلبية على علاقة أمريكا بعدد من الدول من بينها ألمانيا التي أصدر أوباما تعليمات شخصية بمراقبة الهاتف الجوال لمستشارتها الجميلة “أنجيلا ميركل”.
لكن الانعكاس الأكبر الذي ربما يشغل بال الرئيس الأمريكي هو رد فعل زوجته “ميشال” والمعروفة بغيرتها الشديدة عليه.

ويعلم أوباما أن العقاب لن يكون هينا خاصة بعدما كشفت صحيفة ألمانية أنه كان حريصا على الإحاطة بكافة التفاصيل الخاصة بالمستشارة الألمانية، وأنه طلب إعداد ملف خاص عنها.

ليس هذا فحسب فعندما علم الرئيس بقيام وكالة الاستخبارات بالتجسس على ميركل عام 2010 أمر بالاستمرار في مراقبة هواتفها، والأدهى من ذلك أنه قرر تمرير كافة معلومات التجسس الخاصة بميركل على البيت الأبيض بسبب اهتمامه الشديد بالموضوع!.

وتعرف سيدة أمريكا الأولى بغيرتها الشديدة على زوجها، وقد نشرت وسائل الإعلام الأمريكية صورا تعكس مدى تبرمها عند لقاء زوجها -الذي كانت بصحبته- بميركل خلال زيارات سابقة.كذلك تظهر الصور أيضا غيظها الشديد عندما تعامل زوجها بشكل عطوف للغاية مع رئيس وزراء تايلند الرقيقة.وسبق لميشيل أن أطاحت بالمذيعة الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفرى” من الحملة الانتخابية لزوجها بدافع الغيرة أيضا.
ويعرف القاصي والداني مدى غيرة “ميشيل” على زوجها حتى إن ملكة جمال إسرائيل “ييتييش آيناو” أجابت ذات مرة عندما سألوها عن أوباما بالقول:”رجل وسيم وجذاب”، وأضافت أنها لا تعتقد أن السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما ستغار من ثنائها على زوجها.

ورغم تقدم ميركل في السن بفارق 10 سنوات عن ميشيل 49 عاما، إلا أن الأولى تحتفظ بجمالها وأنوثتها بفعل ممارستها للرياضة واتباع حمية غذائية.

كذلك فمن المعروف تمتع المستشارة الأمريكية برومانسية قلما تتوافر لدى الرؤساء، وقد سبق وصرحت لمجلة “بريجيت” النسائية الألمانية في برلين أنها تعتبر الرجل جذابًا إن كان — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً