وفد من جمهورية البوسنة يزور " قياس "

| غير مصنف | 27 أكتوبر, 2013

mansor-logo

استقبل سمو رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود, مساء اليوم الأحد 22 ذو الحجة 1434هـ وفداً من جمهورية البوسنة, وذلك في مقر المركز بالرياض.

وقدم سمو رئيس المركز خلال لقاءه الوفد الذي يضم (11) مدير جامعة من جامعات جمهورية البوسنة, عرضاً تعريفياً عن المركز والاختبارات والخدمات التي يقدمها للمستفيدين، وأهم النتائج والإحصائيات التي حققها المركز خلال المرحلة السابقة.

وتجول الوفد البوسني على مرافق المركز شملت إدارة العمليات, وإدارة الاختبارات المهنية , وإدارة التصحيح، وإدارة العلاقات والاتصال، واطلع خلالها على آلية رصد البيانات إلكترونياً وقراءة وحفظ المعلومات ومركز استقبال المكالمات, وتم الاستماع إلى شرح عن الخدمات المساندة التي يقدمها المركز لجميع المستفيدين من الاختبارات.

وتأتي زيارة الوفد البوسني للمملكة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعات البوسنية ووزارة التعليم العالي, إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية بالمملكة في المجالات الأكاديمية والعلمية وتبادل الزيارات.

حضر اللقاء نواب رئيس المركز, ومدراء الإدارات , كما حضر اللقاء مدير الملك فهد الثقافي والملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سراييفو الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالعزيز الدامغ .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً