الجهات الأمنية تقبض على 5 شبان متورطين بـ"الإعتداء والتحرش" بفتيات المجمع التجاري

| غير مصنف | 28 أكتوبر, 2013

mansor-logo

ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على خمسة من الشبان المتورطين في الإعتداء والتحرش بمجموعة من الفتيات بأحد المجمعات التجارية في المنطقة، فيما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين متواجدين بإحدى المناطق بالتنسيق مع الشرطة المعنية .

وقالت شرطة المنطقة الشرقية في بيان صحفي أنه بتوجيه ومتابعة من أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف لكل ما يهم مصلحة المواطنين وأمنهم واستقرارهم وبناء لما تم تداوله لمقطع فيديو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وما نشر من خلال وسائل الاعلام المتعدده لتصرفات غير لائقة بدرت من قبل مجموعة من الشبان تجاه عدد من الفتيات بأحد المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية، صدر توجيه سموه في حينه بتشكيل فريق عمل تحت اشراف مدير شرطة المنطقة الشرقية للتعامل مع الواقعه وسرعة الرفع بالنتائج لسموه .

وأضافت :”عكف فريق العمل بشرطة المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية لتحليل مقطع الفيديو المتداول من خلال الاجهزة المختصة وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعه ورصد العناصر الاساسية المشاركة في ذلك المشهد المخل بالاداب العامة . وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض على خمسة من الشبان المتورطين في القضية من العناصر الاساسية “.

وذكرت شرطة المنطقة الشرقية أنه صدر توجيه من أمير المنطقة باحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما يجري العمل على ضبط اثنين اخرين متواجديين حاليا باحد المناطق بالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة لبعثهم لجهة التحقيق .

وأهابت شرطة المنطقة الشرقية بان مثل تلك التصرفات الغير لائقة لايمكن التغاضي عنها وسيتم التعامل معها بحزم ، كما تدعو شرطة المنطقة الشباب والفتيات بالالتزام بالاداب العامة واحترام تعاليم ديننا الحنيف وتقاليد هذه البلاد الطاهرة .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً