وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي للأمن الصناعي

| غير مصنف | 29 أكتوبر, 2013

mansor-logo


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي المؤتمر الدولي السادس عشر للأمن الصناعي الذي تقيمه وزارة الداخلية ممثلة في الهيئة العليا للأمن الصناعي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 21 الى 23 محرم 1435 هــ الموافق 24 الى 26 نوفمبر 2013 م،.
و يتم المعرض بإشراف شركة أرامكو السعودية و شركة سابك و شركة معادن و شركة التحكم الأمني و شركة أعمال المياه والطاقة الدولية و بمشاركة عدد كبير من الشركات الأجنبية و الخليجية و السعودية.
ومن أبرز الشركات السعودية المشاركة : الشركة الكيمائية السعودية ، شركة الكهرباء السعودية ، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ، شركة المياه الوطنية ، شركة أعمال نافا ، شركة بترومين ، شركة الحمراني يونيفرسال.
وتستمر فعاليات المؤتمر و المعرض ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين وهو يعد الحدث الأبرز في المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي في مجال الأمن و مكافحة الحريق و السلامة.
ويستهدف المعرض خمسة جوانب مهمة وهي الإطلاع على المنتجات الحديثة والخدمات التي تقدمها الشركات العارضة لتلبية احتياجات المنشآت و الجهات ذات العلاقة، و تبادل الأفكار في مجالات قطاعات الأمن و الحماية و مكافحة الحريق والسلامة في المملكة العربية السعودية و المنطقة، و الإطلاع على المتغيرات الإقليمية و مدى تأثيرها على التطور التكنولوجي والتنظيمي، و توسيع شبكة جهات الاتصال بين الشركات المصنعة و المنشآت و الجهات ذات العلاقة، و إثراء المعرفة في مجالات الأمن الصناعي و الاستزادة بالمعلومات من خلال هذا المعرض الدولي.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً