وصول 26 أسيرًا إلى الضفة الغربية وقطاع غزة.. والرئيس الفلسطيني يستقبلهم بـ رام الله

| غير مصنف | 30 أكتوبر, 2013

mansor-logo

وصلت الدفعة الثانية من الأسرى الفلسطينيين القدامى الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، إلى حاجزي عوفر غرب مدينة رام الله، وبيت حانون في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن الدفعة الثانية من الأسرى الفلسطينيين القدامى الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال والبالغ عددهم 26 أسيرًا، 5 من قطاع غزة، و21 من الضفة الغربية، وصلت إلى حاجزي عوفر غرب مدينة رام الله، وبيت حانون في قطاع غزة.

من جانبهم، استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والقيادة الفلسطينية، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، فجر اليوم الأربعاء، أسرى الضفة الغربية الـ21، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، فيما جرى استقبال حاشد لأسرى قطاع غزة الخمسة المفرج عنهم على معبر بيت حانون.

ووضع الأسرى المحررون إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرافات، وقرأوا الفاتحة على روح الرئيس الشهيد.

وشارك في استقبال الأسرى على معبر بيت حانون، قادة الهيئة القيادية العليا لحركة (فتح) بغزة، وقيادات من القوى الوطنية والإسلامية وأهالي الأسرى، وحشود من المواطنين الذين هتفوا تحية للأسرى وللرئيس محمود عباس على جهوده لإطلاق سراح الأسرى.
ورفع المواطنون وأهالي الأسرى، الذين توافدوا من كل محافظات غزة، صور أبنائهم، والعلم الفلسطيني ورايات الفصائل.
يذكر أن سلطات الاحتلال أفرجت منتصف أغسطس الماضي عن الدفعة الأولى من الأسرى الذين اعتقلوا قبل ‘أوسلو’، والبالغ عددهم 26 أسيرًا، منهم 14 من قطاع غزة و12 من الضفة الغربية.
وشارك الشعب الفلسطيني فرحته في استقبال الأسرى المحررين الوفد الإعلامي العماني الزائر.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً