"الإمارات للعطلات" تطرح عروضاً جذابة إلى بانكوك وكوالالمبور وهونج كونج

| غير مصنف | 30 أكتوبر, 2013

mansor-logo

طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، مجموعة واسعة ومتميزة من برامج العطلات في بعض من أروع الوجهات السياحية في العالم ضمن عروض خاصة تعد الأفضل من بين البرامج المماثلة المتوفرة في الأسواق. وتشمل هذه البرامج كلاً من بانكوك وكوالالمبور وهونج كونج، بأسعار تبدأ من 2230 درهماً للشخص على أن يتم الحجز قبل 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2013.
وتعاقدت “الإمارات للعطلات” مع عدد من الفنادق ومجمعات الشقق الفندقية، من فئة الثلاث والأربع والخمس نجوم، لوضع خيارات لبرامج عطلات جذابة إلى هذه المدن الآسيوية الرئيسة الثلاث. وتغطي أسعار البرامج تذاكر السفر ذهاباً وإياباً على رحلات طيران الإمارات في الدرجة السياحية، والإقامة 3 ليال مع الإفطار، والمواصلات بين المطار والفندق وضرائب الغرف ورسوم الخدمات وضريبة مغادرة المطار وعلاوة الوقود على تذكرة السفر وتتوفر جميع هذه البرامج للحجز عبر الموقع الشبكي www.emiratesholidays.com .

كوالالمبور

تمزج عاصمة ماليزيا بين الأصالة والمعاصرة في تناغم تام، وتمثل بوتقة انصهار لثقافات متعددة،ى حيث تشهد إقامة العديد من المهرجانات والاحتفالات، كما توفر الكثير من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه لأفراد العائلات على مختلف اهتماماتهم.

وتبدأ أسعار خيارات برامج العطلات إلى كوالالمبور من 2500 درهم للشخص، وتتوفر على رحلات طيران الإمارات ئي كيه 344/ 346/ 345/ 347 فقط.

بانكوك

تتوفر خيارات العطلات في بانكوك، التي تعد وجهة سياحية عالمية رئيسة، بأسعار تبدأ من 2250 درهماً للشخص الواحد (السفر فقط على الرحلتين ئي كيه 370/ ئي كيه 377) مع عرض خاص يتضمن الإقامة ثلاث ليال والدفع مقابل ليلتين فقط. كما يمكن ترقية السفر إلى درجة رجال الأعمال باتجاه واحد (دبي/ بانكوك) مقابل 1500 درهم للشخص.

هونج كونج

هونج كونج مدينة عالمية، تحافظ على جذورها الصينية وطابعها الأوروبي في توازن رائع. و — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً